سوشال

«الله يخـ.ـرب بيتك يا مـ.ـارك».. الإعلامية “دعاء فاروق” توجه رسالة إلى مؤسس فيسبوك (فيديو)

سكوب عربي – فريق التحرير

أبدت الإعلامية المصرية “دعاء فاروق” غضبها الواضح على مؤسس شركة فيس بوك “مارك زوكربيرج”، بعد إطلاق سلسلة تحديثات لبرامجه الخاصة.

وعبر عن استيائها عبر قولها “يخـ.ـرب بيتك يا مـ.ـارك”، من مؤسس ومدير شركة فيسبوك الأمريكية، مارك زوكربيرج، بعدما تم إضافة بعض التحديثات عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا إنستغرام، مما قد ينعكس ذلك على متابعة جمهورها لصفحتها الشخصية عبر هذا التطبيق.

ونشرت “فارق”، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، لتعريف جمهورها تلك التغيرات، لكي يكونوا على دراية كاملة بها، من مشاهدة المنشورات والفيديوهات والقصص القصيرة وغيرها.

وقالت فارق في الفيديو: “الله يخـ.ـرب بيتك يا مارك على الصبح، صباح الخير يا جماعة، دلوقتي بقيتوا مش هتعرفوا تتابعوا أي ستوريز، أو أي فيديو، أو رييلز، من عند أي حد غير لما تعلموا له فولو طبعا، وتدوسوا علامة الجرس اللي جنب الاسم، وتضغطوا على العلامات اللي موجودة جنب الـstories, vidoes,posts,reels, receive all notification”.

يذكر أن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، أعلن تغيير اسمها إلى “ميتا” اعتبارا من الخميس 28 أكتوبر 2021. وغيّرت شركة “فيس بوك” اسمها إلى Meta ما يعكس دافع الشركة لبناء عالم افتراضى مملوء بالشخصيات الرقمية يُعرف باسم metaverse.

ويعتبر تطبيق الإنستغرام Instagram هو اشهر تطبيق في العالم لمشاركة الصور. تجد هنا آخر الاخبار والمقالات المتعلقة بتطبيق انستقرام و خفايا واسرار التطبيق وافضل طرق الاستفادة منه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى