فن

تصرف غريب ومخجل للفنانة اصالة في الامارات (فيديو)

أحيت الفنانة السورية حفلها الغنائي في موسم” هلا خورفكان” في الشارقة، و استقبلها الجمهور بشكل حافل منذ صعودها على المسرح.

استأذنت الفنانة السورية، أصالة نصري، الجمهور لتخلع حذاءها على المسرح خلال حفلها في موسم “هلا خورفكان” بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدت السعادة واضحة على وجه وأداء أصالة، الأمر الذي حلله البعض، بسبب ارتباطها بزوجها فائق حسن، حيث قالت للجمهور: “اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن، فاحتفلوا معنا”.

بدوره قام الجمهور بتهنئة أصاله على زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، وهو أيضا مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم في المملكة العربية السعودية.

ومازحت أصاله الجمهور كعادتها، حيث طلبت منهم أن يسمحوا لها بخلع حذائها، ووعدت بأنها سوف تغني بشكل أفضل في حال فعلت ذلك، رغم أن مصمم الأزياء نيكولا جبران سيغضب منها.

وقالت: “طويلة أو قصيرة وأغني أفضل؟”.

وطلبت الفنانة السورية كرسيا لتجلس عليه فقدمه لها أحد أعضاء فرقتها الموسيقية.

وخلال الحفل؛ قدمت أصالة كوكبة من أجمل أغانيها من بينها أغنية “غمض عيونك”، و”يا حبيبة” و”ذاك الغبي” و”سواها قلبي”، و”عادة”، و”يا مثبت”.
وتفاعل جمهور أصالة مع حفلها على موقع تويتر من خلال هاشتاغ “أصالة في خورفكان”، وشاركوا صورا لها وفيديوهات من الحفل، مشيدين بالأداء الذي تقدمه في كل حفل لها.
وشاركت أصالة باقة الورد التي قدمها لها حسين الجسمي عبر ستوري إنستغرام، مُرحِّباً بها بخورفكان، حيث كتب لها “هلا وغلا بضيفة خورفكان الغالية أصالة.. نورتي وشرفتي بحضورك.. كل التوفيق في حفل الليلة بمدرج خورفكان”.
يشار إلى أن أصالة لا تفوت فرصة إلا وعبرت عن مدى حبها لزوجها الجديد الشاعر فائق حسن، ووجهت إليه رسالة حب مختصرة تعليقا على مقطع فيديو له من كواليس الاحتفال باليوم الوطني السعودي برفقة المطرب ماجد المهندس.
وقامت أصالة بإعادة مشاركة تغريده تضمنت مقطع فيديو يظهر فيه المطرب ماجد المهندس وهو يهندم إطلالة مساعده الشاعر العراقي فائق حسن في كواليس أوبريت “ليلة وطن” الذي تم تقديمه بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91، وتقدم ماجد بالتهنئة لفائق على زواجه من أصالة ومنحه لقب العريس.

و انطلق موسم «هلا خورفكان» الغنائي يوم الجمعة الماضي ، من مدرج خورفكان، المعلم الفني الذي يتميز بطابعه الروماني، مستضيفاً أبرز الفنانين الخليجيين والعرب الذين يقدمون باقة من أبرز أعمالهم الغنائية للجمهور، وذلك تعزيزاً للحضور الثقافي والفني لإمارة الشارقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى