أخباررياضة

فيديو حقّق ملايين المشاهدات.. مباراة تشهد إطـ.لاق نـ.ار كثيف واللاعبون يتفادون

فيديو حقّق ملايين المشاهدات.. مباراة تشـ.ـهد إطـ. ـلاق نـ. ـار كثيف واللاعبون يتفادون

شـ.ـهدت مباراة في الدوري البرازيلي قبل أيام، حـ. ـادثة غريـ. بة من نوعها تكاد تكون الأولى من نوعها، لإطـ.ـ لاق نـ.ـ ار كثـ.ـ يف أثناء المباراة، مادفـ.ـ ع اللاعبين للاحتـ.ـ مـ.ـ اء من طل.. قة عشـ.ـ وائية.

وكانت المباراة لفئة الشباب وضـ.ـ مـ.ـ ت الفريقين “سيرا ماسـ.اينس” و”كارابيبـ. وس”، والتي انتـ.ـهت بالتعـ. ـادل صـ.ـ فر مقـ.ـابل صـ.ـ فر، حيث تخـ.ـ لل المباراة إصـ.ـ ا.. بة حـ.ـ. ـارس مرمى الفريق الثاني، وهو ما جعـ.ـ ل الحـ.ـ كم يطلب المسـ.ـ اعدة الطـ.ـ بية.

وبحسب الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” ففد تجمع اللاعبين حول الحـ.ـارس، قبل سـ.ـماع الر. شـ. ـقـ.ـ ات، حيث ابـ.ـ دى اللاعبون تفـ.ـ اجـ.ـ ئهـ.ـ م بنا يجري، ففي بداية الأمر لم يتحـ.ـ ركوا ومن قم سـ.ـ ارعوا للاحتـ. ـماء في مناطق آمـ.ـ نة بالمـ. لعب، خـ.ـشية إصـ.ـ.ـ ـابتهـ ,م.

وبحسب وسائل الإعلام البـ.ـ رازيـ.ـ لية فإن حـ. ـادثة الإطـ.ـ لاق، كانت ناجمة عن عمـ.ـ لية أمـ. ـنية كانت قـ. ـوات الشـ. ـرطة تقوم بها في منطقة مـ.ـ لاصـ.ـ قة للملعب.

وأوضحت أن اللاعبين لم يصـ.ـ يبـ.ـ وا أثناء مباراتهم ، بانتظار قرار اللجنة المـ.ـ نـ.ـ ظمة للدوري، سواء كان بتثبيت النتيجة، أو إعادة اللقاء من جديد.

YouTube (https://youtu.be/nguSr66MmSQ)
Chaos at football match as a gun fight sees players and fans fleeing for cover
Twenty nine minutes into the second half of a B1 Serie of Carioca U-20 game between Serra Macaense and Carapebus, young footballers rushed off the field of play due to a frightening shootout. Video footage from the game at the Moacyrzão Stadium shows the Carapebus goalkeeper down receiving treatment for an injury picked up during the game before loud gunshots could be heard ringing out. Initially, players and coaching staff could not understand what was going on before dispersing for cover as the shooting intensified. The injured goalkeeper managed to get up and limp away from the field to find protection. According to Brazilian outlet UoL , the terrifying gunshots were the result of a police operation in a community next to the stadium.

اقـ.ـ را ايضا,, ميسي إلى ريال مدريد

قالت صحيفة إسبانية مهـ.ـ تـ.ـ مة بنقل الأخبار الرياضية، أن نجم ياريس سن جيرمان واللاعب البرشلوني السابق “ليـ.ـ ونـ.ـ يل ميسي”، سيغـ.ـ يب عن مباراه فريقه باريس سـ. ان جيـ.ـ رم.. ان الفرنسي أمام لايبـ.ـزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، الليلة الأربعاء 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

وأوضحت أنه من أبرز أسـ.ـ باب الأز .. مـ.ـات التي تلاحـ.ـق الأرجـ.ـنيتي “ليونيل ميسي” هو عمره الذي بلـ.ـغ 34 عاماً، مشيرةً أن سـ.ـ بب الغـ.ـياب هو وعـ.ـ كة صـ.ـ حية كان سببها لعب ميسي مع منتخب بلاده الأرجـ.ـنتين ضـ.ـ .د فنزويـ.ـ لا في تصـ.ـ فـ.ـ يات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، عندما تدخل لويس أدريان مارتينيز، لاعب فنزويـ.ـ لا بق .. وة على ميسي، مما تسـ.ـ بب في مش .. كلة في ركـ.ـ بته اليسرى.

وأشارت إلى أن إصـ.ـ ابة “ميسي” ستتطلب منه المزيد من الفح .. وصات، وبالتالي فقد يتغـ.ـ يب ميسي عن مباريات أكثر.

وأكّدت على أن ميسي يخطط للسفر إلى مدينة ريال مدريد الإسبانية، وبالتحديد للمـ.ـ ركز الط .. بي سيم .. ترو، لوضـ.ـ ع حـ.ـ د لتلك الإص.. ابة.

وسبق ان زار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المـ.ـ ركز الط.. بي في مدريد في 2015 عندما ع.. انى من تم .. زق في الربـ.ـ اط الجانبي الأيسر خلال فترته مع برشلونة.

ويمـ.ـ ني فريق باريس سان جيرم..ان النفس باستعادة نغ.. مة الانت..صارات بعد تعـ.ـ ادله من دون أهداف في لقاء “الكلاسيكو” أمـ.ـ ام مـ.ـ ارسـ.ـ يليا، في الجولة الماضية، ورفـ.ـع رصـ.ـيده إلى 31 نقـ.ـ طة، وتعـ.ـزيز صدارته للدوري “ليـ.ـ غ1”.
في المـ. ـقابل، يشغل ليل المـ.ـ ركز الحادي عشر على سـ.ـ لم الترتيب بر.. صـ.ـيد 15 نقـ.ـ طة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى