أخبار

الفنان “عبدالله بالخير” يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة وغريبة (فيديو)

سكوب عربي – فريق التحرير

أثار فيديو انتشر للفنان الإماراتي عبدالله بالخير، ضـ.ـجـ.ـة على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر ظهوره بتسريحة شعر غريـ.ـبة.

وظهر الفنان عبدالله بالخير، في الفيديو الذي على ما يبدو قام بتصويره الإعلامي أحمد خميس زوج مشاعل الشحي، بتسريحة جديـ.ـدة، راسما الابتسامة على كل من يلتقي به.

وأوقف أحمد خميس، الفنان عبدالله بالخير، وطلب منه الالتفات الى الخلف حتى يفاجـ.ـئ زوجته بوجوده. وعند وصول مشاعل الشحي أبدت صدمـ.ـتها من تسريحة عبدالله بالخير الجديـ.ـدة.

وتباينت الآراء بين جمهور الفنان الإماراتي فالبعض متعجبا من مظهره الجديـ.ـد ووصل الأمر إلى حـ.ـد السخـ.ـرية وآخرين يدعمونه.

يذكر بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء ويلقي بالتعليقات الساخـ.ـرة حتى يسعد جمهوره، وبالملابس الملفتة والإستعراض والعصا والابتسامة على المسرح، بدأ حياته الفنية في القاهرة ودرس في معهد الموسيقى العربية وأعجب الملحن بليغ حمدي بصوته ولحن له أغنية على هواه كلمات محمد حمزة وكانت هذه الأغنية بالمصرية ووضعته على طريق الشهرة.

الفنان عبد الله بالخير اتبع منهجاً مُختلفاً فى الغناء فقد قام بعمل أسلوب خاص فى طريقة تقديم الأغنية العربية ، حيث سطع نجمه كمؤسس لفكرً جديد يضع الأغنية العربية فى موضعٍ مميز ، واشتهر بأدائه المُميز للأغاني الشعبية وأغانى التراث وبذلك يكون قد مزج بين حبه للتراث الإماراتى ، ورغبته فى إضافة لمسة جديـ.ـده حديـ.ـثة ترتقى بالأغنية الإمارتية .

مما ميز الفنان عبد الله بالخير أيضاً عن غيره إحترامه لكافة التراث فى بلده ، حيث أنه لم يكتفى بحفظه لأغانى التراث وإنما احتفظ أيضاً بالزي التقليدى وحرص على ارتدائه مع وجود عصا بيده أثناء غنائه ، وبذلك يكون قد أضاف لنفسه ملمحاً خـ.ـاصـ.ـاً يميزه عن البقية الباقية من فناني عصره، قال: “من يقولون أن أحلام وحسين الجسمي هم فنانو الخليج فهم ناكـ.ـرون للذات، وأرى نفسي بأنني الأصل، ومشواري الفني أقدم منهما، والذي بدأ في سنة 1975، فضلا عن أن رصيدي في الأغنيات يفوقهما”.

أكد الفنان الإماراتي أنه دائما ما يتعامل مع كل أمور حياته بالضحك والابتسامة، مشيرا أنه أجرى عملية تجميل لأسنانه كي يبدو بابتسامة أفضل.

 

المصدر وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى