أخبار

رسـ.ـمـ.ـياً.. الكشف عن بديل كومان في برشلونة.

رسـ.ـمـ.ـياً.. الكشف عن بديل كومان في برشلونة.

أصدر نادي السد القطري بياناً رسمي، اليوم الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني، عن رحيل مدربه الإسباني تشـ.ـافي ليتولى إدارة نادي برشلونة خلـ.ـفا للهولندي رونالد كومان.

وأقيل المدرب كومان قبل أيام بسبب تراجع نتائج الفريق.

وفي السياق، قال تركي العلي والذي يشـ.ـغل الرئيس التنـ.ـفيذي لنادي السد القطري، إن إدارة الفريق وافقت على انتقال تشـ.ـافي إلى برشلونة بعد دفع النادي الكتـ.ـالوني قيمة الشرط الجـ.ـزائي المحدد في عقـ.ـد تشـ.ـافي.

وأوضح العلي وفقاً لما جاء في البيان، “اتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلا، تشافي يعتبر جزءا مهما من تاريخ السد ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة”.

وأكّد البيان على أن تشـ.ـافي أبلـ.ـغ إدارة السد في الأيام الماضية برغـ.ـبته في خـ.ـوض تجربة برشلونة “في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم هذا وقررنا عدم الوقوف في طريقه”.

وتابع البيان: “سيبقى تشـ.ـافي وعائلته محل ترحيب في الدوحة وستبقى العلاقة مستمرة”.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن تشافي سيوقع عقدا مع برشلونة يمتد إلى عام 2024، وسيتم تقديمه رسميا يوم غد السبت.
يشار إلى أن برشلونة يحتاج إلى إجراء مزيد من المحادثات مع السد، وأشارت في الوقت ذاته إلى أنه من المتوقع أن يتم الاتفاق قبل نهاية اليوم الخميس، وفقاً لصحيفة سبورت.

يذكر أن برشلونة أو تشافي لك يهلق على هذه التكهنات بعد.

ويواجه برشلونة العديد من المشاكل، أبرزها الديون التي أثقلت كاهل الفريق بعد أن تخطت حاجز المليار يورو، إلى جانب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى