نجوم

خبير موضة يعلق على إطلالة سميرة سعيد بحفلها “تشبه أميرات ديزني”.. ومعلقون يضعون صوراً قديمه لها قبل تغيير وجهها

سكوب عربي – فريق التحرير

أطلت الفنانة سميرة سعيد، على جمهورها، أثناء إحيائها حفلًا ضمن ليالي مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ30، بإطلالة وصفها الجمهور بـالرقيقة.

وارتدت الفنانة سميرة سعيد فستان بنفسجي واسع، ذات تطريزات عند منطقة الصدر، كما وضعت مكياجًا هادئًا لإطلالتها، وتركت بعض من خصيلات شعرها منسدلة على كتفيها.

وفي هذا الصدد، علق إيلي حنا، خبير الموضة، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، حول إطلالة الفنانة سميرة سعيد، مبديًا إعجابه بها.

وكتب “حنا” في تقييمه بإطلالة الفنانة سميرة سعيد: اطلالة سميرة سعيد بأجدد حفل.. معقول شو طالعة حلوة و فريش؟ اطلالتها ذكرتني بأميرات Disney بسبب التصميم واللون تبع الفستان.

وأضاف خبير الموضة : الفستان حلو عليها ولونه لابقلها وهيدي أول مرة بشوف سميرة بهاللون يلي بينها young اكتر واكتر.
المكياج حلو (بس الفوتوشوب اوفر) والتسريحة مهضومة.. وبعطي الاطلالة 8.75/10.

وغنت سميرة سعيد في حفلها “قال جانى بعد يومين”، و “مش هتنازل عنك”، وتفاعل الجمهور معها بحماس أثناء تقديمها “واحشنى بصحيح”، واختتمت “سميرة” بأغنية “هوا هوا”، وسط عدد كبير من الجماهير .

واستقبل الجمهور سميرة بتصفيق حاد وهتافات، وحرصت الفنانة على توجيه الشكر لمهرجان الموسيقى العربية على دعوتها للمشاركة هذا العام وقالت: شىء يشرفنى أن أكون هنا معكم فى مكان طالما جمع كل مبدعى العالم العربى، والشكر لكل المسؤولين عن هذا الحدث المهم، بداية من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم التى أشكرها على مجهودها الكبير المبذول بغرض تقريب الناس من الفن الحقيقى والأصيل، والشكر أيضا لصديقتى الدكتورة جيهان مرسى التى أصرت على مشاركتى هذا العام، خاصة وأن دورة هذا العام تحمل اسم الدكتور جمال سلامة الذى كان وراء أبرز أغنياتى الناجحة والمهمة فى تاريخى الفنى.

وبعد ذلك، عادت سميرة لتعيش مع جمهورها بباقة من الأغنيات الرومانسية من خلال “مون شرى”، كما داعبت المتزوجين بأغنيتها “سوبر مان”، حيث طالبت جمهورها من الرجال بعدم أخذ موقف منها بسبب الأغنية التى تحكى عن أسوأ تجارب الزواج، وغنت أيضًا “محصلش حاجة”.

وكما اضاف بعض المتابعين والمعلقين على اطلالة الفنانة سميرة سعيد، بنشر صورة لها قيل انها قبل ان تغيير وجهها وتصيح أميرة ديزني كما صرح خبير الموضة “حنا”

وعلق آخرون على صورة الفنانة سميرة سعيد القديمة”قمر وكيف ما كنتي بتضلي قمر”.

المصدر : وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى