أخبار

هام: صورة للشاب خالد تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي ومطالبات بسحب جنـ. سيته على الفور (شاهد)

هام: صورة للشاب خالد تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي ومطالبات بسحب جنـ. سيته على الفور (شاهد)

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجم الجزائري والعالمي الفنان “الشاب خالد”، أمس الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، مع أحد الوزراء في السلطات المغربية، الأمر الذي احدث جـ.ـدلاً على مواقع التواصل.

وأظهرت الصور الملتقطة الشاب خالد مع وزير العدل المغربي “عبد اللطيف وهبي” قبل ساعات من إحيائه حفلا بالمغرب، حيث تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس بكثير من السـ.ـ خط والاستـ.ـ ياء صورة الشاب خالد.

وافي الأثناء، اجتمع الفنان “الشاب خالد محمد بن عيسى” مع وزير الخارجية الأسبق ورئيس بلدية أصيلة والأمين العام لمؤسسة منتدى أصيلة في مكتب عبد اللطيف وهبي وزير العدل المغربي.

وجاء اللقاء آنف الذكر قبيل انطلاق الندوة الثانية من برنامج جامعة المعتمد في دورتها الـ35، وهي الندوة التي نظمت حول موضوع “أي مستقبل للديمقراطية الانتخابية؟”.

ونشر الصورة الصحفي المغربي “حاتم البط ـ.ـيوي” والذي كان أثناء الحفل، حيث تم نشر الصور على صفحة الصحفي في “فيسبوك”.

وعلى خلفية الصور، شـ.ـن العديد من الرواد على مواقع التواصل هجوما شرسا على الشاب خالد، كونه أقدم على إحياء حفل غنائي بالمغرب وأخذ صورة بابتسامة عريضة مع “الن/./ظام المت//.ورط في جري/./ مة اغت/./ يال 3 جزائريين”.

وطالب رواد التواصل بضرورة سحب الجنـ. سية الجزائرية منه لأنه حسب وصفهم “لو كان حرا أصيلا لما وافق على الغناء في بلد مطبع مع الكيان ونظ ـ.ـامه يحاول استف ـ.ـزاز الجزائر بمختلف الوسائل والطرق”.

يشار إلى أن زيارة الشاب خالد كلنت برفقة زوجته المغربية وأولاده مع تنظيم فعاليات الدورة الخريفية لموسمها الثقافي الدولي 42.

Twitter (https://twitter.com/semarbo7/status/1456293396293771272?t=FdpD9h-W-IgtT9f6p3Un3Q&s=19)
السى مربوح
@ennaharonline الشاب خالد ملك الجزائر فى المغرب امس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى