أخبار

بالصور.. سمية الخشاب ترد على زوجها السابق بصورة مثيرة عقب عقد قرانه من عارضة الأزياء “بسيوني”

بالصور.. سمية الخشاب ترد على زوجها السابق بصورة مثيرة عقب عقد قرانه من عارضة الأزياء “بسيوني”

سكوب-عربي – فريق التحرير

نشرت الفنانة المصرية الشهيرة، سمية الخشاب، صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر اافنان المصري “أحمد سعد” أثناء حفل “عقد قران” من خطيبته عارضة الأزياء “علياء بسيوني”.

واعتبرت الخشاب أن هذه الصورة تحمل إيحاء جنسي فاضح، بحضوؤ المقربين من الفنانيين والأصدقاء وسط أجواء أسرية.

ولم تنشر الخشاب أي صور مسربة، بل إنها حصلت عليها من سلسة صور نشرها الفنان “أحمد سعد” عبر حسابه في موقع “فيس بوك”، والذي كتب عليهم (الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا).

من جهته، اعتبر المتابعون للفنان سعد أن الصور تحمل إيحاء جنسي واضح، وسط تراشق الاتهامات والاستنكارات تجاه الصور الفاضحة.

وأخذت منحة نشر الصورة من قبل الخشاب (الترند) الأول على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وقالت الخشاب ردّا على نشرها للصور: (حبايبي اللي لسه موصلوش لـ٢٠٢١، في حاجه اسمها سكرين شوت متفبركه يعني ممكن حد يكتبكوا تويته أو بوست أو حتي يفبرك واتساب شات فاقل من ١٠ دقايق، فياريت اللي يشوف حاجه ميصدقهاش إلا لما يروح الحساب اللي منزلها ويلاقيها لايف قدامه، شغلوا مخكوا عشان تبقوا شاطرين مش زومبيز).

ونشرت أيضاً: (ياما بنات مراهقات تأذوا جداً من الموضوع ده و ياما أهاليهم صدقوا سكرين شوتس شاتس متفبركه وبوستات متفبركة لمجرد أن شخص مريض قص الاسم وحطه علي اسم بوست كاتبه من اكونت fake وظبط السكرين شوت ووراها لأهاليهم، متمشوش ورا اي تويته أو بوست أو شات واتساب إلا لما تشوفوهم لايف وخلوا بالكم).

في المقابل، علّق الفنان “أحمد سعد” على الحفل بقولع: “إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة”.

وتم حفل عقد القران في أحد الفنادق في جو عائلي، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل (أيلول).

وكان سعد وبسيوني قد لاحقتهم الشائعات خلال الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

وانتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه”، الأغنية من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

سكوب-عربي – فريق التحرير

أوقـ.ـفت قـ.ـوات الأمـ.ـن الروسية، يوم الجمعة 20 آب/أغسطس، مئات المسلمين، أثناء أدائهم لصلاة الجمعة.

 

وأثـ.ـارت الحـ.ـادثة محط غـ.ـضـ.ـب واستـ.ـياء واسع لدى المسلمين في روسيا، على إثر قيام قـ.ـوات الأمـ.ـن في البلاد بمداهـ.ـمة مسجد قرب العاصمة الروسية “موسكو”.

 

وبحسب مصادر مطلعة، فإن قـ.ـوات الأمـ.ـن أوقـ.ـفت مايقارب 600 مصلٍّ في المسجد.

 

من جهتها، نـ.ـدّ.دت الإدارة الدينية الإسلامية في العاصمة رموسكو” بالواقعة (آنفة الذكر)، والتي اعتبرها أنها مسـ.ـت مشاعر المسلمين في البلاد وانتهـ.ـكت حـ.ـرمة مكان عبادتهم.

 

وقالت الإدارة الدينية في موسكو، إن قـ.ـوات الأمـ.ـن أوقـ.ـفت نحو 600 شخص أثناء أداء صلاة الجمعة في منطقة كوتلنيكي، ثم أفـ.ـرجـ.ـت عنهم مساء نفس اليوم بعد التحـ.ـقق من هوياتهم.

 

وأوضحت أن مسلمي البلاد يدركون مسؤولية قـ.ـوى الأمـ.ـن في ضـ.ـمان سلامة المواطنين، على حد قولها.

 

وأوضحت أن المسلمين في المنطقة غاضـ.ـبون ومنـ.ـزعـ.ـجون من “الأسلوب المـ.ـستـ.ـهتر” الذي اتبعته القـ.ـوات الأمنـ.ـية خلال عمـ.ـلية مداهـ.ـمة المسجد والسيـ.ـطرة عليه.

 

وأشارت إلى أن قـ.ـوى الأمـ.ـن لم تبدي أي مبرراً لاقتـ.ـحام المسجد في القـ.ـوات الأمنـ.ـية لم تقدم مبـ.ـرراً لاقتـ.ـحام المسجد في منطقة كوتلنيكي.

 

ولفتت إلى أن الاقتـ.ـحام المذكور أسفر عن قطـ.ـع صلاة الجمعة، واعتـ.ـقال قور الأمـ.ـن على مئات المسلمين لساعات طويلة.

 

وأكّدت الإدارة على أن المساجد في موسكو لا تشكل مصدر خطر، بل إنها أماكن خصصت لعبادة الله، والتربية المعنوية والأخلاقية.

 

وطالب البيان من القـ.ـوات الأمنـ.ـية احترام حقـ.ـوق المسلمين، والتعامل معهم بلباقة، والانخـ.ـراط في حوار حضاري، بدلاً من استـ.ـعراض الـ.ـقـ.ـوة أثناء القيام بمثل هذه العـ.ـمليـ.ـات الخاصة، معتبرةً أن الحـ.ـادثة تخـ.ـلق توتـ.ـراً بين المؤمنين، وتقـ.ـوِّض ثقتهم بالسلـ.ـطات الدينية وعدالة الـ.ـدولـ.ـة المتسامحة.

 

وأكّد على ان مسلمي روسيا وطنيـ.ـون ويحترمون قوانيـ.ـن البلاد، وأنهم لن يسكتوا على انتـ.ـهاك الحـ.ـقـ.ـوق والقيم المقدسة التي ينص عليها دستـ.ـور البلاد.

 

وسبق أن أكّد إيلدار الدينوف، والذي يشغل مفتي موسكو، على أن المسلمين في روسيا عمرهم 1100 عام ويتمتعون بكامل الحـ.ـرية.

 

وأوضح مفتي البلاد، أن مسلمي موسكو يتمتعون بحقوق المواطنة الكاملة، والتي أكد أنها أصل في تعاملهم داخل روسيا.

 

وتحدث مسبقا مفتي موسكو عن طبيعة الأسئلة التي يوجهها مسلمو روسيا إلى الإدارة الدينية، مؤكداً أنها تتعلق بالزواج والطلـ.ـاق وغيرها من الأمور الخاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى