رياضة

أثارت السخرية والجدل صورة غريبة لرونالدو وميسي في الإصدار الجديد لـ فيفا 22 (صورة)

سكوب عربي – فريق التحرير

طرحت لعبة الفيفا 22 لعبة البلاي ستيشن للألعاب الالكترونية إصدارها الجديد وكان من ابرز علائم هذا الإصدار والذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي هو ما ظهرت به هيئة النجمين الارجنتيني ليو نيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث ظهرا بمظهر غير طبيعي وتشوهات كبيرة على مستوى الوجه.

إحدى الصفحات الرياضية نشرت الصورة للنجمين في اصدار العـ.ـام 2022 للعبه الشهيره حيث يبـ.ـدوان مختـ.ـلفين تماما عن مظهرهمـ.ـا الأصلي ومظهرهما في الإصدارات السابقة وعلقت على الصورة هكذا يظهر كريستيانو وليو نيل في الاصدار الجديد من لعبه eFootball PES سابقا.

وأردفت، التشابه 100 بالـ.ـمئة لن تقول شيئا وارفقت التدويـ.ـنة بوجـ.ـه ضاحـ.ـك، تعبيرا عن السخرية والاستهزاء من الإصدار الجديد للعبة، الصادرة حديثا.

وحصل الاشخاص الذين قامـ.ـوا بطلب مسـ.ـبق، على النسـ.ـخة الجديدة للعبة فيفا 22 نهاية الشهر الماضي فيما سيتم طرحها للجميع مطلـ.ـع الشهر المقبل، أي شهر ديسمبر القادم.. .

ويعد اللاعب الأرجنتيني ليو نيل ميسي المـ.ـحترف في صفوف نادي باريـ.ـس سان جيرمان هو اللاعب الاعلى تصنـ.ـيفا في الاصدار الجديد للعبه حيث يـ.ـبلغ تقيـ.ـيمه 93 وياتي من خلفه مهاجـ.ـم بايرن ميونـ.ـيخ البولـ.ندي روبرت ليفا ندو فسكي الذي حصل على تقييـ.ـم 92.. .

واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو وثـ.ـنائي باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي وحارس مرمى أتـ.ـلتيكو مدريد، السلوفيني يان اوبلاك وصانع العاب مانـ.ـشستر سيتي ومنتـ.ـخب بلجيكا كيفن دي بروين في الـ.ـمركز الثالث وحصلوا جمـ.ـ.يعهم على تـ.ـ.قييم 91.. .

وتعد لعبة الفيفا من اشهر الألعاب الالكترونية يلعبها ملايين الناس، ومنهم لاعبو كرة القدم وتخرج فيها تحديات كبرى لا تختلف عن اللعبة الحقيقية بل تقترن بها، لكنها اقل منها بالنظر لحصريتها ودفع مبالغ مادية كبيرة للحصول عليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى