أخبار

فاتورة عشاء في مصر تثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو + صور)

فاتورة عشاء في مصر تثير الجـ.ـدل على مواقع التواصل (فيديو + صور)

أثـ.ـارت فاتورة عشاء لرجل أعمال مصري الجـ.ـدل على مواقع التواصل الإجتماعي، في مصر، على خلفية حـ.ـديثه عن نفقاته الشخصية أثناء خروج لتناول الطعام.

ونقل تلفزيون MBC مصر على لسـ.ـان رجل الأعمال “نجيب سـ.ـاويرس”، خلال لقاء أجـ.ـرته مع الشخصية آنـ.ـفة الذكر على برنامج “صباحك مصري”، وقال: “مش بصـ.ـرف كتير في اليوم، لأني بتغدى عند والدتي وبفطر عند والدتي، ولو خرجت في العشا بدفـ.ـع 3000 أو 4000 جـ.ـنيه، دلوقتي الأرقام ضـ.ـربـ.ـت خالص، كنا زمان بنخرج في الخروجة بـ100 جنيه و50 جنيه و30 جنيه، دلوقتي الأصفار كترت”.

وأضاف: “أبويا كان بيديني 2 جنيه في الشهر، وكل اللي معايا في الفصل كانوا بياخدوا 10 جنيه، بس هو كان بيـ.ـديـ.ـنا 2 جنيه عشان يعلمنا نبقى ناشـ.ـفين، وطلع صح، لكن أولادي مش فاكر الحـ.ـقيقة ومراتي هي اللي كانت بتديـ.ـهم المـ.ـصروف، وكانت إيديها أنشـ.ـف مـ.ـني لأني كنت هبـ.ـوظـ.ـهم الصـ.ـراحة”.

وبحسب رجل الأعمال فإنه كان بنظر إلى سعـ.ـر اللباس قبل أن يقـ.ـاس عليه، بهـ.ـدف توفير الوقت، كما أن أولادي لا يسمح لهم بشراء ثياب ذو علامات تجارية مشـ.ـهورة.

وتابع قائلاً: عندما كان ابني في واشنكن أثناء دراسته، لم يتصل بي لطلب أي شيء منذ أربع سنوات، كما أنه كان يركب المواصلات العامة كالأتـ.ـوبيس والمترو في التنقل داخل مدينة بوسطن.

وأشار إلى أن عندما تعـ.ـب ولده أصـ.ـريت أن يشتري سيارة له، فأقدم على شراء سيارة بـ11 ألف دولار يرجعها بعد 3 سنوات ويأخذ الفـ.ـرق.

ولفت قائلاً: “صـ.ـرفت على نفـ.ـسي في الجامعة واشتغـ.ـلت في مطاعم وغـ.ـسـ.ـلت سيارات والبعض كان بيعـ.ـامـ.ـلني بأسلوب وحش أوي وأنا جـ.ـرسـ.ـون، لكن تلك الأمور تعلم قيمة النقـ.ـود وكيفية التعامل مع الناس البسيطة”.

YouTube (https://youtu.be/PSaWLhO4228)

رجل الأعمال نجيب ساويرس: بتغدا عند والدتي وممكن اتعشا ب3000

رجل الأعمال نجيب ساويرس: بتغدا عند والدتي وممكن اتعشا ب3000

#صباحك_مصري

#MBCMASR2

إشترك الآن في Shahid VIP من هنا:

https://bit.ly/3uJH37m

» Watch Full Episodes Free : https://bit.ly/3DIIAiv

SABAHAK MASRY ON SOCIAL:

►Like SABAHAK MASRY on Facebook: https://bit.ly/384Fo2W

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى