رياضة

رسالة “مؤثرة” من طفل لمحمد صلاح من مدرجات الملعب (صورة)

سكوب عربي – فريق التحرير

رفع طفل يافع لافتة كتب عليها جملة مؤثرة، موجهة إلى اللاعب المصري محمد صلاح أثناء مباراته أمام برايتون.

ووجه مشجع يافع لفريق ليفربول رسالة لنجمه محمد صلاح خلال مباراته أمام ضيفه برايتون (2-2) التي جمعتهما اليوم السبت، وذلك في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع الطفل الصغير لافتة في المدرجات مكتوب عليها: ” أبي بطل ولكن صلاح ملك”.

وتعاظل فريق ليفربول عقر داره على ملعب “أنفيلد” أمام برايتون العنيد بهدفين لكل منهما، بعد أن تقدم “الريدز” بهدفين من دون رد في الشوط الأول.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لزميله جوردان هندرسون في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، لكن “الفرعون” المصري فشل في مواصلة سلسلته في هز الشباك للمباراة الحادية عشرة على التوالي، مع فريقه ليفربول في جميع المسابقات، وتوقف رصيده عند 10 أهداف، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

وكان فريق ليفربول يوصف محمد صلاح “بالإمبراطور” بعد فوز على مانشستر يونايتد

أطلق حساب نادي ليفربول الإنكليزي لقب “الإمبراطور” على اللاعب والنجم المصري “محمد صلاح” بعد تسجيله 3 أهداف وفوزه على ليفربول بنتيجة 5 مقابل 0.

وقال الحساب الرسمي للنادي، إن الأرقام القياسية وجدت لتحطم بأقدام محمد صلاح، رحبوا معنا بالإمبراطور وملك اللعبة، هداف إفريقيا التاريخي في الدور الإنكليزي الممتاز.

وكانت نشرت شبكة “أوبتا” العالمية إحصائبة، قالت غيها إن محمد صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل 3 مباريات متتالية على ملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد.

وأضافت، أن صلاح هز الشباك في 10 مباريات متتالبة مع الريدز في جميع المسابقات.

وكان تقدم نادي ليفربول الإنكليزي بخماسية على نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنكليزي الممتاز.

فوز ليفربول جاء بعد تسجيل اللاعب المصري محمد صلاح ثلاث أهداف وصنع الرابع، في إبداع جديد يسجل لصالحه مع النادي الإنكليزي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة، ويحتل المركز الثاني في البريميرليغ، بفارق نقطة واحد عن تشلسي، متصدر الدوري الإنكليزي.

سجل فريق ليفربول أهدافه الأولى عن طريق
اللاعب نابي كيتافي الدقيقة الخامسة من شوط المباراة الأول، بعد تمريرة من محمد صلاح ليتلقى الهدف الثاني في الدقيقة 14 من اللاعب ديوغو جوتا.

وبتميز جديد سجل المصري محمد صلاح الأهداف الثلاثة، ليرفع رصيد ليفربول إلى المركز الثاني.

وبهذه الأهداف الثلاثة، واصل صلاح هوايته في هز الشباك في المباراة العاشرة على التوالي في مختلف المسابقات، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، في حين بات أول لاعب أيضا في تاريخ النادي العريق يهز شباك يونايتد في 3 مباريات متتالية بجميع البطولات على ملعب أولد ترافورد.

وانفرد صلاح بصدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

كما انفرد النجم المصري بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107 أهداف، بعدما كان يتقاسمه مع النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا (104 أهداف).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى