أخبار

الأكثر مشاهدةً: طرد منال العيسى مع حارسها الشخصي من السعودية بسبب فيديو لها غير مألوف على السكان (شاهد)

الأكثر مشاهدةً: طـ.ـرد منال العيسى مع حـ.ـارسـ.ـها الشخصي من السعودية بسبب فيديو لها غير مألوف على السكان (شاهد)

طـ.ـردت الشابة “منال العيسى” برفقة حـ.ـارسـ.ـها الشخصي من “بوليفـ.ـارد الرياض”، اليوم السبت 6 تشرين الثاني/أكتوبر، على خلـ.ـفية تداول مقطع فيديو لها وهي برفقة حـ.ـارسـ.ـها الشخصي، خلال زيارتها للبولـ.ـيفـ.ـارد في موسـ.ـم الرياض.

وتصدّر خبر الطـ.ـرد منـ.ـصات التواصل الاجتماعي ولا سـ.ـيما تويتر في الممـ.ـلكة العربية السعودية، كما تصـ.ـدر خبـ.ـرها باقي مواقع التواصل الإجتماعي.

وأبدى العـ.ـديد من المغـ.ـردين على تويتر تفـ.ـاعـ.ـلهم مع الهـ.ـاشـ.ـتاغ، كما تداولوا فيديو يظهرها برفقة حـ.ـارسـ.ـها الشخصي وهو مدجـ.ـج بالأسـ.ـلحة ويرتـ.ـدي ملابس أشـ.ـبه بزي الشـ.ـرطة الأمريكية.

من جانبها، ردّت المـ.ـدعـ.ـوة منال العيـ.ـسى عبر حسابها في منـ.ـصة سـ.ـنتب شات، على الحـ.ـادثة، قائلةً: “إن تجـ.ـمهراً حدث حولها من المتـ.ـواجـ.ـدين، وقررت إدارة البولـ.ـيفارد إرسال الحـ.ـراس، كما وامتـ.ـدحت من جانبها الأمـ.ـن في موسـ.ـم الرياض، نافـ.ـية أن يكون لديها بودي جـ.ـارد”.

وعلـ.ـقت إحدى المـغـ.ـردات، على الحـ.ـادثة بالقول: “طـ.ـرد منال العيسى.. كل مكان له نظـ.ـامه واللي ما يحتـ.ـرمه يتم طـ.ـرده مشـ.ـهور وغير مشـ.ـهور”.

وقال مغرد آخر: أرى أن رسالة اليوم موجـ.ـهة لكل من يحـ.ـاول يسيء إلى الأمـ.ـن والأمان الذي نعيـ.ـشه بفـ.ـضل الله ثم ضـ.ـبط وربط وحـ.ـزم دولـ.ـتنا الفـ.ـتية فبغض النـ.ـظر عن حيثيـ.ـات المقطع إلا أن مؤشراته خطـ.ـيرة ، وحتى لا يتكـ.ـرر هذا المشـ.ـهد الغير مألوف نتمـ.ـنى أن نسـ.ـمع ما يوقـ.ـف عـ.ـبث العـ.ـابثين.

ويعتبر موسـ.ـم الرياض، من أضـ.ـخم المـ.ـهرجـ.ـانات الترفـ.ـيهية في السعودية، ويشـ.ـمل كثيراً من الفعـ.ـاليات والعـ.ـروض الترفيهية المسـ.ـلية للحـ.ـضور، ويشارك فيها العـ.ـديد من النجـ.ـوم العالميين.

Twitter (https://twitter.com/salehh1958/status/1456940253961461762?t=s1gG-98TQfDXkcHF_IyBqA&s=19)
صالح المعيض #من_بعيد
أرى أن #رسالة_اليوم موجهة لكل من يحاول يسيء إلى الأمن والآمان الذي نعيشه بفضل الله ثم ضبط وربط وحزم دولتنا الفتية فبغض النظر عن حيثيات المقطع إلا أن مؤشراته خطيرة ، وحتى لايتكرر هذا المشهد الغير مألوف نتمنى أن نسمع ما يوقف عبث العابثين. #طرد_منال_العيسي #كم_دوله_سافرتها_بحياتك

“آخر أصـ.ـعب مخـ.ـاض هي لحـ.ـظة ولادة الطفل”.. أبي أحمد يوجه نـ.ـداء للشعب الإثيـ.ـوبي

وجّه أبي أحمد والذي يشـ.ـغل رئيس الوزراء الإثيـ.ـوبي، اليوم السبت 6 تشرين الثاني/نوفمبر، رسالة إلى الشعب الأثيـ.ـوبي، أكّد خلاله على أن التضـ.ـحية ستشتري البلاد وتضـ.ـعها على الصـ.ـخـ.ـر.

وقال أي أحمد في منشور به على صفحته في منصة “فيسبوك”: “آخر أصـ.ـعب مخـ.ـاض هي لحـ.ـظة ولادة الطفل، ويعد هذا أيضا وقتا صعـ.ـبا بالنسبة إلى ولادة الأبطال”.

وأشار أبي حمد إلى هذا المثال إلى الوقت الذي تمر به بلاده (إثيوبيا) حاليا.

وتابع قائلاً في منشوره: “لدينا ضعـ.ـف عدد الأصدقاء الذين أداروا ظهورهم لنا..جمع الأوراق لا يجعلها تعمل، لكن جمع الأوراق يجعل الغـ.ـابة لا تقـ.ـهر”.

وأكّد غلى وجود تضـ.ـحيات يجب القيام بها، لكن تلك التضـ.ـحية ستشـ.ـتري إثيـ.ـوبيا وتضـ.ـعها على الصخـ.ـر.

يشار إلى أن إثيـ.ـوبيا تشـ.ـهد توتراً متصـ.ـاعداً بين القـ.ـوات الحكـ.ـومية و”الجبـ.ـهة الشعبية لتحـ.ـرير تيغـ.ـراي” إثـ.ـر زحـ.ـف الأخيرة نحو مناطق استراتيجية في إقلـ.ـيم أمهـ.ـرة المجاور لـ “تيغـ.ـراي”؛ ما دفع أديس أبابا إلى إعلان الطـ.ـوارئ.

ويومي السبت والأحد الماضيين، أعلنت “الجبـ.ـهة الشعبية لتحرير تيغـ.ـراي” السيطـ.ـرة على مدينة ديسي الاستراتيجية وكومـ.ـبولتـ.ـشا بولاية أمهـ.ـرة شمالي البلاد.

وتأتي تطورات تيغـ.ـراي بعد نحو عام من انـ.ـدلاع اشتبـ.ـاكات، في 4 نوفمبر 2020، بين الجيـ.ـش الإثيـ.ـوبي و”الجبـ.ـهة”، بعدما دخلت القـ.ـوات الحكـ.ـومية الإقليم رداً على هجـ.ـوم استهـ.ـدف قـ.ـاعدة للجيـ.ـش، وترد تقارير عن استمـ.ـرار انتهـ.ـاكات حـ.ـقوقية في المنطقة، حيث قُـ.ـتل آلاف المدنيين.

وتسبب الصـ.ـراع بتشـ.ـريد مئات الآلاف، وفرار أكثر من 60 ألفاً إلى السودان، وفق مراقـ.ـبين، فيما تقول الخـ.ـرطـ.ـوم إن عددهم وصل إلى 71 ألفاً و488 شخصاً.

https://www.facebook.com/112704996810839/posts/655307825883884/

Facebook (https://www.facebook.com/112704996810839/posts/655307825883884/)
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى