فن

فضل شاكر يطلق أول ألبوم غنائي جديد

أطلق الفنان اللبناني أغنية فضل شاكر الجديدة الأحد، أول أغاني ألبومه الجديد .الذي ستنتجه شركة “روتانا” السعودية بعد استئناف تعاونها معه مجدداً.

وحملت أغنية شاكر اسم “بجامل الناس“، وهو نفسه الذي سيطلق على ألبومه الذي من المقرّر أن يضمّ 6 أغنيات. سيتم إصدارها تباعاً “بحسب المخطط الزمني الذي يتوقف على طرح روتانا لتلك الأغاني عبر اليوتيوب،. ومنصتي (ديزر) و(فن بوكس) للاستماع” وفق ما ورد في بيان لـ فضل شاكر.

وأشرف على توقيع العقد مع روتانا نيابة عن المغني اللبناني، مدير أعماله إياد النقيب الذي أعلن عن الاتفاق عبر صورة شاركها على حسابه في إنستغرام معلقاً بالقول: “مبروك علينا رجعة الأسد لعرينه ملك الإحساس فضل شاكر إلى روتانا مع العراب سالم الهندي”.

وكان القضاء اللبناني قد حكم على فضل شاكر بالسجن 22 عاماً بعد اتهامه بارتكاب جرائم عديدة من بينها “تمويل الإرهاب”، وذلك على خلفية ظهوره مع المطلوب للسلطات اللبنانية الشيخ أحمد الأسير المتهم بقتال الجيش اللبناني في صيدا عام 2013.

وفي عام 2012، فوجئ الجمهور العربي بظهور فضل شاكر ملتحيًا معلناً اعتزاله الغناء ودعوته لمواجهة النظام في سوريا، وقال حينذاك إن فنّه لم يعد يشرفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى